أصولة
أهلا و سهلا بك عزيزتي الزائرة ، نورتي المنتدى . أقسام المنتدى تحت أمرك و إذا أردت أن تكوني من أهل البيت تفضلي بالتسجيل. شكرًا
أصولة
أهلا و سهلا بك عزيزتي الزائرة ، نورتي المنتدى . أقسام المنتدى تحت أمرك و إذا أردت أن تكوني من أهل البيت تفضلي بالتسجيل. شكرًا
أصولة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نعم للجمال، نعم للموضه، نعم للشهرة مع أصاله

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

محشش يحكي لبنتو قصة قبل النوم هههه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
@أصولة@
Admin
Admin
@أصولة@

محشش يحكي لبنتو قصة قبل النوم هههه Empty
مُساهمةموضوع: محشش يحكي لبنتو قصة قبل النوم هههه   محشش يحكي لبنتو قصة قبل النوم هههه Icon_minitimeالأحد سبتمبر 20, 2009 3:10 pm

هذا يقولكم محشش يروي قصه لابنته كي تنام
فقال لها:
مره تيس شاف عصفور فقال الاسد هاتو لي الارنب
فطاحت البقره من فوق العماره ولقت الام ولدها فرجع الشرطي من القسم وطلقها حبيبها وقال انتي طالق طالق طالق طالع وجهك انت من حلات وجهك مسوي حادث وصابه شلل فغرق بالبحر فنامت السمسومه بين الصخر وقال النسر لازم نتعاون وصادو الحوت وخلص البصل وقال لها انا احبك ويوم سافر للدراسه ضاع دفتر الدرجات وقالت الزوجة انا بروح بيت اهلي ونام الفيل وسبحنا في نهر النيل وبعدين يوم قال بسبس يومها عرفت ليش الكلب يقول ميو ميو

برايكم البنت نامت
https://assala.banouta.net
مـــاتـــهـــاب
المشرفون العامون
المشرفون العامون

محشش يحكي لبنتو قصة قبل النوم هههه Empty
مُساهمةموضوع: رد: محشش يحكي لبنتو قصة قبل النوم هههه   محشش يحكي لبنتو قصة قبل النوم هههه Icon_minitimeالخميس سبتمبر 24, 2009 12:31 pm

هع هع هع هع تحشيش على اصول هههههههههه
تسلمي يابعدهم

محشش يحكي لبنتو قصة قبل النوم هههه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أهمية تمشيط الشعر قبل النوم